تؤكد وزارة الطاقة حرصها على تحقيق رضا المستفيدين وذلك من تقديم خدماتها الإلكترونية على مدار الساعة مع الالتزام بمعايير زمنية محددة لتقديم هذه الخدمات، علما بأن الزمن المستغرق لاستكمال معالجة الطلب لا يشمل استكمال البيانات الناقصة في حال لم يقوم المستفيد بتقديم كافة المعلومات والبيانات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة الطلب من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة الخدمة ذلك.
الخصوصية وسرية المعلومات
على زوار الموقع والمستفيدين من خدمات وزارة الطاقة الاطلاع بشكل مستمر ودوري على سياسة الخصوصية وسرية المعلومات للتعرف على أي تحديثات قد تطرأ على هذه السياسة ، واستخدامك لموقع الوزارة يعني اطلاعك وموافقتك على تلك السياسة وما يتم عليها من تحديثات مستمرة.
توفير آلية للتواصل والمشاركة
تلتزم وزارة الطاقة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة لها من خلال تواصل مع وزارة الطاقة
مستويات تقديم الخدمة الإلكترونية
الخدمة الرئيسية
| الخدمة الفرعية | اتفاقية مستوى الخدمة |
التجارة بالمنتجات البترولية
| إصدار رخصة | 10 أيام عمل |
تجديد رخصة
| 10 أيام عمل |
تعديل رخصة | 10 أيام عمل |
إلغاء رخصة | 10 أيام عمل |
إصدار تصريح | 10 أيام عمل |
خدمات محجوزات الأراضي
| طلبات استعلام / مطالبات الأراضي | 60 يوم تقويمي |
إضافة طلب ارض جديد | 60 يوم تقويمي |
تخصيص موارد الطاقة
| طلب تخصيص جديد | 15 يوم عمل*
|
إصدار رخصة خطوط الأنابيب وشبكات الغاز |
15 يوم عمل* |
تأهيل المنشأة لإدارة محطات الوقود ومراكز الخدمة | تسجيل منشأة محطة وقود | فوري
|
إصدار شهادة تأهيل | 30 يوم عمل
|
تسجيل الموردين | تسجيل الموردين |
3 أيام عمل |
علاقات الموردين |
3 أيام عمل
|
البلاغات والشكاوى | البلاغات والشكاوى |
5 أيام عمل |
* تعكس الفترة القصوى لإشعار طالب التخصيص بالمدة اللازمة لتقييم طلب التخصيص والبتّ فيه.